الربح من الانترنت

أفكار الربح من ريفنيو هيتس

الربح من ريفنيو هيتس

أفكار الربح من ريفنيو هيتس

الربح من ريفنيو هيتس،  له أفكار كثيرة جدًا ومتنوعة، وهناك فِكرة لا تحتاج لأن يكون لديكم موقع من الأساس، وهذا جيد لمن لا يهون تصميم المواقع.

الشركة هي شركة اعلانات بديلة لجوجل أدسنس، نعم هي لا تدفع كما يدفع جوجل أدسنس  على الأقل بالنسبة للعرب، ولكن لديها  مُميزات كثيرة جدًا، تجعلها تتفوق على جوجل أدسنس في نظري ومن مميزاتها:

  • سهولة الحصول على حساب
  • تنوع الإعلانات
  • نظام “الأفيلييت”
  • الحد الأدنى الصغير للدفع
  • الدعم الفني المميز

هذه المميزات قد تجعلها تتفوق على جوجل أدسنس بالنسبة للعرب، فلا أنتم مُطالبون بعدد كبير من المقالات وعدد كبير من الزيارات لقبول موقعكم، ولا مطالبون بالحصول على 100 دولار كي يُرسل أدسنس أرباحكم.

قد يهمك الربح من إنشاء متجر إلكتروني

طرق الربح من ريفنيو هيتس

الطريقة المثالية للربح من ريفنيو هيتس هي عمل موقع ووضع الإعلانات وجلب الزيارات لهذا الموقع، ولكن هل جميع المواقع تنجح في الربح من شركة ريفنيو؟ الإجابة هي .. لا.

كي تربح من شركة ريفنيو هيتس يجب أن يكون موقعك خاص بالتحميل أو بالبث المباشر، وعِندما تواصلت مع الشركة كي اسألهم عن أفضل البلدان العربية من حيث الربح، قالوا لي:

حاول أن تجلب زوار قدر الإمكان من السعودية والجزائر، كي تحصل على ربح جيد.

وسأكتب لكم الآن مجموعة من الأفكار التي يُمكن تنفيذها كمواقع الكترونية بهدف الربح من ريفنيو هيتس.

موقع بث مباشر للمباريات

بالطبع نعرف هذا النوع من المواقع الذي يحصد ملايين الزيارات شهريًا، مواقع  البث المباشر للمباريات هي واحدة من أكبر المواقع العربية  التي تجلب عددًا كبيرًا من الزيارات.

 فمواقع البث المباشر تقوم بإدراج روابط مباشرة لمشاهدة المباريات الغير مُذاعة على القنوات ذات الاشتراك المجاني، ويضع إعلانات ريفنيو هيتس .. ويحققوا أرباحًا طائلة.

اقرأ أيضًا الربح من التسويق بالعمولة

الربح من موقع البث المباشر ليس صعبًا، كل ما يتطلبه الأمر هو عمل مدونة مجانية على بلوجر، وقد تم شرح الطريقة أكثر من مرة على الموقع، وبعدها نذهب إلى مواقع البث التي تَبث المباريات التي نُريد بثها على موقعنا، ونأخذ رابط مشاركة البث .. ونضعه في موقعنا.

ونضع اعلانات “ريفنيو هيتس” في الموقع وبالتحديد هذه الاعلانات:
  • 3 اعلانات بوب أندر
  • اعلان شادو بوكس
  • سايد بار متحرك

هذه الاعلانات كفيلة لأن تُحقق لكم ربحًا هائلًا، ولكن كل ما عليكم فعله الآن هو جلب الزيارات .. زيارات من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيس بوك، البحث عن المجموعات الرياضية ووضع لينك موقعكم قبل بث المباراة بساعة واحدة سيجلب لكم عددًا هائلًا من الزيارات:

موقع تحميل .. أفلام .. برامج .. العاب .. كتب

مواقع التحميل بشكل عام تنجح جدًا مع شركة ريفنيو هيتس، وهذا على حد قولهم هم.

ولكن دعونا الآن نتحدث عن مواقع التحميل من منظور ثاني، وهو إن مواقع التحميل دائمًا ما يأتِ لها عددًا هائلًا من الزيارات، في مواقع تحميل الألعاب والبرامج والأفلام يأتِ عددًا كبيرًا من الزيارات ولكن بعد فترة طويلة من العمل.

أما عن موقع تحميل الكتب فيُمكنكم جلب عدد لا بأس به من الزيارات في فترة قصيرة لسهولة المنافسة نوعًا ما في هذا المجال، ولكن لا شيء، لا تتعجل الربح.

قد يهمك الربح من مدونة تحميل الكتب

.يمكنكم تحقيق دخل جيد من مواقع التحميل كما ذكرت، وهذا سيكون أفضل على المدى البعيد من مواقع الربح من بث المباريات، لأن بث المباريات لن يجلب لكم ربح في اليوم التالي، ولكن مواقع التحميل ستجلب لكم أرباحًا لسنوات قادمة، ولكن تحتاج لجهد كبير في البداية  قد لا يحتاجه موقع البث المباشر ابدًا.

طريقة وضع الاعلانات في مواقع التحميل هي نفسها الطريقة التي تم شرحها في موقع البث المباشر.

الربح من ريفنيو هيتس دون موقع

قُلت لكم في البداية إن طرق الربح من ريفنيو هيتس كثيرة وبعضها لا يحتاج لموقع، وهذه هي الطريقة التي كُنت أقصدها، يُمكنكم تحقيق الربح من ريفنيو هيتس، فقط بدعوة أصحاب المواقع للتسجيل في الشركة ووضع اعلاناتها.

فكل شخص ندعوه إلى الموقع سنأخذ 20% تقريبًا من أرباحه كعموله لنا، حتى ولو لم نَكُن نملك موقع من الأساس، فافي هذه الطريقة كل ما علينا فعله هو دعوة الناس وإقناعهم بالتسجيل ووضع اعلانات شركة “ريفنيو هيتس” في موقعهم فحسب.

قد يهمك استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

وهذه الطريقة يُمكن فعلها بسهولة بكتابة شرح للموقع بشكل مُفصل وجذاب ونشره في مجموعة من المُنتديات العربية ونستهدف كلمة “أفضل بديل لـ جوجل أدسنس” ونضع رابط الإحالة الخاص بنا في المقال ونشره في أكبر عدد ممكن من المُنتديات بعناوين مختلفة، وبالطبع إذا كان في الإمكان كتابة أكثر من مقال، هذا سيكون أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: