الربح من الانترنتالعمل الحر

استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط

استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

شرحنا في مقال سابق طريقة الربح من اختصار الروابط، وشرحنا باختصار عدة طُرق يمكن أن تربح من خلالها، وفي هذا المقال سنشرح بشكل أكبر استراتيجيات الربح من اختصار الروابط منهم السهل والبسيط ومنهم الصعب. وكل شخص مجتهد سيجني قدر تعبه بهذه الطرق، كل ما عليك هو قراءة المقال السابق ويُمكنك قراءته بالضغط هُنا: “مشروع الربح من اختصار الروابط” وبعدها تعود لتقرأ هذا المقال لنهايته.

أفضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

طرق الربح من اختصار الروابط كثيره جدًا، ويُمكنك أن تبتكر طريقتك الخاصة ايضًا، أو تطور إحدى الطُرق التي سيتم ذكرها لتربح أكثر، لأن الأمر ليس طريقًا  تسلكه بانتظام  فتربح في نهايته، بل الأمر كله يتوقف على إبداعك الخاص، الطرق التي سأذكرها بعضها غير معروف وبعضها قد يعرفه البعض ولكنني سأضيف إليه بعض الإضافات ليبدو أسهل و أفضل، يكفي طريقة أو اثنين لتحقق ربح جيد، فلا تُشتت نفسك من البداية.

اقرأ أيضًا الربح من مدونة بلوجر

استراتيجية اختصار روابط الكتب

هي طريقتي المُفضلة في الربح عِندما يكون الحديث عن اختصار الروابط، خاصة وإني أُحب الكُتب فأعرف دائمًا ما يُريده القراء، كل ما عليك في هذه الاستراتيجية أن تُتابع دائمًا الكُتب والروايات الجديدة. ما أن ينشر “محمد صادق” رواية جديدة وتَصدُر النسخة الـ pdf منها حتى تقوم باختصارها ونشرها في المجموعات التي سأضع لك اسمها، وكذلك مع أحمد مراد، أيمن العتوم، أحمد خالد مصطفى، دعاء عبدالرحمن، منى سلامة، حسن الجندي، هؤلاء الكُتاب مِن الجانب العربي.

اقرأ أيضًا الربح من كتابة كتاب إلكتروني وبيعه

لا يُنتظر أن يكون العمل جيد أو سيء ليتم البحث عنه وتحميله، اسمهم وحده يكفي ليتم تحميل روايتهم ألاف المرات، أما عن طُرق نشر الرابط المُختصر، فيُمكنك وضعه في التعليقات في المنشورات التي تتحدث عن الرواية أو العمل، ويُمكنك أيضًا نشر اقتباس منه ووضع رابط التحميل في نهاية المنشور، ولتحصل على عدد كبير من التخطيات لرابطك المُختصر، يفضل أن تنشر الكُتب في هذه المجموعات:

  • ماذا تقرأ هذه الأيام
  • عصير الكتب
  • ساحر الكتب
  • فور ريد
  • المكتبة

استراتيجية اختصار روابط الأفلام

هذه الطريقة لا تختلف كثيرًا عن الاستراتيجية السابقة، ولكن هُنا سنستخدم طريقة جديدة لتشويق الزائر، فمثلًا بدلًا عن نشر الرابط مع اسم الفيلم، ستنشر  مقطعًا صغيرًا من الفيلم أو صورة جذابة، أو اقتباس، وفي التعليقات ستكتب لتحميل الفيلم اضغط هنا: وتضع رابطك المُختصر، وبهذه الطريقة ستستطيع الحصول على عدد كبير من التخطيات خاصة وإذا نشرت في مجموعات الأفلام الكبيرة.

اقرأ أيضًا أفكار مشاريع نسائية على الانترنت

استراتيجية مدونة التحميل

بلا شك إن استراتيجية مدونة الأفلام هي أفضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط، ولكن بها عيب واحد فقط، وهو إنك تحتاج لأشهر كي تحصل على ربح حقيقي .. ولكن عِندما تبدأ في جني الأموال والربح، لا تحتاج للعمل الشاق بعدها، لأن الأرباح ستظل تُجنى تلقائيًا دون أي تدخل منك، كل ما عليك فعله فقط هو الكتابة وتطوير المدونة لزيادة الدخل والأرباح ليس إلا.

كل ما عليك فقط هو عمل مدونة مجانية على “بلوجر” أو عمل مدونة “مدفوعة” على منصة “ورد بريس” إذا كان معك بعض الأموال لبداية المشروع وبعض الخبرة أيضًا، وبعدها تقوم بعمل مدونة للتحميل، بمعنى التخصص في “نيتش” مُعين يحتاج إلى تحميل الملفات مِثل ” تحميل العاب – تحميل أفلام – تحميل كتب – تحميل برامج – تحميل كورسات” ستكتب مقالات وتضع رابط تحميلك المُختصر في نهايتها، وبعد عدة أشهر من إنشاء المدونة وأرشفتها في جوجل وكتابة المقالات، ستجدك إنك تجني أرباح تلقائيًا دون الدخول على الإنترنت من الأساس، ولكن الصعوبة في فترة البداية فقط، التي قد تصل إلى 3 أشهر دون تحقيق أي أرباح.

اقرأ أيضًا أفضل مواقع العمل الحر العربية

استراتيجية التريند

إذا كُنت تبحث عن الربح السريع فهذه أفضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط في حالتك، فمثلًا نشر رابط واحد فقط بهذه الاستراتيجية قد يجني لك 100 دولار مثلًا، كل ما عليك هُنا هو متابعة ما يدور حولك، مثلًا في هذه الأيام يدور تحدي ما يقوم فيه الشخص بالرقص أمام السيارة على أغنية جديدة، واسم التحدي هو “تحدي كيكي”.

وقد شارك فيه بعض من المشاهير مثل “أحمد حلمي – أحمد مكي – عصام الحضري” كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو “فيديو أحمد حلمي مثلًا” واختصاره ونشره في المجموعات الخاصة بمُحبي أحمد حلمي، وستجد عدد الأشخاص الذين دخلوا على رابط لا يُصدق، وتكرر الطريقة في كُل “تريند” أو حدث مُنتشر، مثلًا نتائج الامتحانات، أوقات المباريات المُهمة، قد تنشر رابط البث المباشر والذي يبحث عنه الملايين من العرب وقت المباريات المهمة والعالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: