الربح من الانترنتالعمل الحرمال و أعمالمشاريع نسائية

أفضل مواقع العمل الحر العربية

فريلانسر

أفضل مواقع العمل الحر العربية

اشتهرت مواقع العمل الحر العربية والأجنبية في الآونة الأخيرة. ففكرة العمل الحر من المنزل تقوم على ضرورة، أن يكون بينك وبين العميل أو صاحب الخدمة وسيط. وتقوم مواقع العمل الحر بدور الوسيط، لضمان إنجاز الخدمة أو المشروع مقابل عمولة من قيمة المشروع الإجمالي. وتتراوح العمولة بين 15% إلي 20% من قيمة إجمالي المشروع.

 وسنسرد في هذا المقال أهم مواقع العمل الحر العربية.

موقع خمسات:

أشهر موقع عربي للعمل الحر، عبارة عن منصة لتقديم  الخدمات المصغرةمن خلال عرض وطلب الخدمات بين المُستقلين والأفراد والشركات. تابع لشركة حسوب.

يخصم الموقع عمولة قيمتها 1 دولار على كل خدمة تم تنفيذها بقيمة 5 دولار ويتم تسليم المبلغ المتبقي 4 دولار إلي مقدم الخدمة وذلك بعد 10 أيام من عملية تسليم واكتمال الطلب.

موقع مستقل:

من أقوي مواقع العمل الحر العربية، وأخذ شهرة كبيرة في وقت قصير. تابع أيضًا لشركة حسوب. يقوم على فكرة عرض وطلب الخدمات بين المُستقلين والأفراد والشركات. يسمح بإدراج مشاريع تبدأ ميزانيتها من 25 دولار. يخصم 15% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع و يتم تسليم المبلغ المتبقي 85% الى مقدم.

 اقرأ أيضًا مشروع الربح من اختصار الروابط

اقرأ أيضًا استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

موقع أي خدمة:

موقع اي خدمة هو موقع خدمي شبيه بخمسات. يقوم أيضًا على فكرة تقديم الخدمات المصغرة. وعرض الاعمال الصغيرة والبسيطة التى يتطلب تنفيذها مجهود فردي.

ويعرضها فى الموقع، ليستفيد منها أصحاب المشاريع ويدفعون مقابل هذه الخدمة مبلغ من المال بداءً من خمسة دولار . وفى هذة الحالة بعد تسليم الخدمة وموافقة المشتري. يتم خصم 10% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع. ويتم تسليم المبلغ المتبقى 90% إلى مقدم الخدمة وذلك بعد 10 أيام من عملية تسليم الطلب واعتبارة مكتمل .

موقع نبش:

موقع  عربي وله واجهة انجليزية أيضًا. تقوم فكرته على المهارات وليس الخدمات، أي يرسل إليك الموقع تنبيهات عندما يتم إدراج مشروع يتوافق مع مهاراتك. يخصم 12% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع، ويتم تسليم المبلغ المتبقي 88% إلى مقدم.

اقرأ أيضًا أفكار مشاريع نسائية على الانترنت

موقع بيكاليكا:

بيكاليكا : هو متجر الكتروني عربي يسعى من خلال منتجاته الى مساعدة أصحاب المشاريع الناشئة، المصممين، والمطورين لإنجاز أعمالهم بشكل أسرع وأكثر احترافية. تستطيع أن تقوم فيه بشراء وبيع القوالب، الاضافات، الأيقونات والتصاميم المختلفة.

بسعر يقترحه صاحب العمل ويحدده بشكل نهائي المتجر وفقًا لجودة هذا العمل وفائدته، كما أن السعر يشمل عمولة صاحبه وأي عمولة أخرى متعلقة بوسيلة الدفع الإلكتروني.

 ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لمزيد من التفاصيل:

وهناك أيضًا بعض المواقع الأخرى ولكن أقل شهرة مثل:

  1. موقع خدمتي
  2. موقع تصميمي
  3. موقع Soundeals
  4. موقع فريلانس مي
  5. موقع خمس خمسات
  6. موقع أون لاين بيزنس

اقرأ أيضًا الربح من مدونة بلوجر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: