مشاريع نسائية

دراسة جدوى مشروع الطباعة على الملابس

مشروع الطباعة على الملابس

دراسة جدوى مشروع الطباعة على الملابس

مشروع الطباعة على الملابس هو واحد من المشاريع المميزة جدًا، والتي تضمن لكم نجاحًا لا بأس به.  فقط إذا أخترت الطريقة الصحيحة للتسويق لهذا المُنتج، أو المكان الذي يَضمن لك مبيعات مُميزة وفي هذا المقال سأشرح لكم ما اقصده بهذا الكلام بالضبط، وسأعطيكم مثالًا على  ما يُمكنكم عمله لتحقيق ربح جيد من خلال الطباعة على الملابس.

معلومات عن مشروع الطباعة على الملابس

مشروع الطباعة على الملابس باختصار هو طباعة رسومات وكلمات غير تقليدية على التي شيرتات فمثلًا سنحاول معرفة بعض الأحداث الرائعة، رُبما أغنية لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة أو جُملة لكاتب ما .. أو حتى صورة شخص بعينه مثل صورة محمد صلاح مثلًا!

قد يهمك مشروع مشغل خياطة في المنزل

ونقوم بطباعة هذه الصورة أو الكلمات التي أخترنها على التي شيرت بجودة جيدة، ثم نسوق هذه التي شيرتات للأشخاص المُهتمون بما طبعناه! فلا يجب أن يكون التسويق عشوائيًا إذا أردنا النجاح بخطوات سريعة.

كيفية تنفيذ مشروع الطباعة على الملابس

لا أظن أن المشكلة أو الصعوبة تَكمُن في تنفيذ المشروع أو رأس المال، لأن بداية المشروع يُمكن أن تبدأ برأس مال صغير جدًا. ولكن الفِكرة كُلها في التسويق، ولكن لمن يُريد معرفة كيفية تنفيذ المشروع، أنصحه بمشاهدة هذه الفيديوهات:

وبعدها سنبدأ رحلة البيع .. وهي الرحلة الأهم في المشروع.

قد يهمك مشروع صناعة اكسسوارات نسائية

كيف نقوم بتسويق مشروع الطباعة على الملابس

الآن وبعد أن عرفنا كيف نقوم بالطباعة على الملابس وكيف نجلب الملابس الرخيصة من الفيديوهات التي وضعتها لكم

يأتي دور سؤالًا هامًا، وهو ماذا سنطبع على التي شيرتات؟

هُنا يجب أن نكون على عِلم بما يُفكر فيه الشباب وهم “الفئة الأكبر” التي تشتري هذا النوع من التي تشرتات  أو الملابس المطبوعة بشكل عام

ستجد عدة أشياء مُنتشرة هذه الفترة مثل:

  • ألبومات غنائية لبعض النجوم
  • جُملة مُنتشرة من فيلم حديث العرض “أنا حلمتلك حلم” من فيلم تراب الماس
  • ودائمًا محمد صلاح هو الوجه الأبرز

أن نقوم بطباعة الجُملة الأشهر من أغنية شهيرة لإحدى الفنانين الذي صدرت ألبوماتهم مؤخرًا هي فكرة جيدة. أن نقوم بنشر عبارة “أنا حلمتلك حلم” بالإضافة إلى صورة زجاجة “تراب الماس” على التي شيرت هي فكرة جيدة أن تكون بعمل تي شيرت يحمل صورة أو اسم صلاح بشكل مُختلف عن المُتعاد هي فكرة جيدة أيضًا

هذه الأفكار أو غيرها يُمكن أن تنجح جدًا، إذا استطعت أن تقوم بإيصالها إلى المُهتمون بها، ولكن كيف سنفعل هذا؟ سأشرح لكم ..

قد يهمك مشروع تصنيع اسدالات الصلاة في المنزل

الترويج بعد الطباعة على الملابس

لنفترض أننا بطباعة جُملة من اغنية “تقع وتقوم” لفريق مسار إجباري. بعد أن حصلت الأغنية على شعبية كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة بسبب عرضها في فيلم تراب الماس، الآن الجمهور المُستهدف هو جمهور فيلم تراب الماس وجمهور فريق مسار إجباري

ويُمكن أن نقوم بعملية الترويج “الأون لاين” بطريقتين واحدة مجانية وواحدة مدفوعة، الطريقة المجانية هو إننا سنشترك في مجموعات الفيس بوك لمُحبي مسار إجباري

وأيضًا لمُحبي فيلم تراب الماس ونقوم بعرض التي شيرت بعد تصويره بشكل جيد. للبيع بسعر جيد بعد إضافة خصم.

أما عن الطريقة المدفوعة فهي عن طريق عمل اعلان ممول على الفيس بوك تستهدف فيه صفحتي فيلم تراب الماس ومسار إجباري وبالطبع تضع وسائل التواصل والسعر وصورة للمُنتج بشكل جذاب وبهذه الطُرق سنحصل على مبيعات جيدة إن شاء الله.

في النهاية:

الأمر ليس صعبًا، ولا يحتاج إلى رأس مال كبير في البداية، رُبما 50 دولار قادرة على جعلنا نبدأ في هذا المشروع بشكلٍ جيد

ولكن أهم ما في المشروع هو الاستهداف الجيد

معرفة لمن نُريد أن نبيع، وكيف يُفكرون حتى نستطيع أن نحصل على مبيعات كثيرة وسريعة وبهذه الطريقة نكون انتهينا من دراسة جدوى مشروع الطباعة على الملابس إذا واجهتكم أي مشكلة أو إذا كان لديكم أي استفسار لا تتردوا أبدًا في تركه في التعليقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: