مشاريع نسائية

مشروع تركيب العطور في المنزل

مشروع تركيب العطور في المنزل

لا شك بأن مشروع تركيب العطور هو مشروع ناجح ومُربح جدًا. ولكن ماذا عن تركيب العطور في المنزل؟ هل سيكون الموضوع مربح أيضًا أم أن أهم ما في الموضوع هو المكان الذي سنبيع فيه؟

في هذا المقال سنتحدث عن مشروع تركيب العطور في المنزل، وكيف يُمكن أن نجعله ناجح على الرغم من عدم وجود مكان “محل” لنبيع فيه ما سنقوم بتركيبه من عطور.

قد يهمك مشروع مقهى للفتيات فقط

كيف نقوم بتركيب العطور

الأشياء التي سنحتاجها وطريقة التركيب يُمكن أن نجدها بسهولة. فهذا الفيديو على اليوتيوب يوضح كُل شيء : من هنا والآن ينقصنا فقط ما بيع ما قُمنا بتركيبه من عطور بالفعل، ولكن أين سنبيع؟

التسويق لمحلات تركيب العطور

يُمكننا ببساطة أن نقوم بعرض العطور التي قُمنا بتركيبها على المكاتب الصغيرة.  ومحلات الهدايا وغيرها من الأماكن التي تبيع العطور “ولا تقوم بتركيبها” وأن نكون أقل سعرًا بمبلغ صغير من أماكن تركيب العطور الأخرى هذا سيضمن لنا مبيعات جيدة في البداية

ولكن هل سيقتصر عملنا على التوزيع للمكتبات ومثل هذه المتاجر الصغيرة فقط؟ بالتأكيد لا، بل سنقوم بالتسويق لنفسنا على السوشيال ميديا، أفضل ما يمكن فعله هو عمل صفحة فيس بوك. نصور فيها المُنتج بشكل جذاب ونضع السعر والحجم وإمكانية التوصيل إذا استطعنا توفير هذا.

قد يهمك مشروع الربح من الكروشية

والقيام بعمل اعلانات ممولة في البداية، نستهدف فيها أماكن قريبة مِن منزلنا، إذا كان علينا أن نقوم بعملية توصيل زجاجات العطور بأنفسنا، ومع الوقت سيزيد عدد مشتركي الصفحة ويومًا بعد يوم سيزيد الإقبال والشراء على العطور التي نصنعها.

ويجب أن لا  نُهمل أيضًا عمل إعلانات على مجموعات الفيس بوك الخاصة بمنطقتنا فعمل اعلان عن المُنتج الذي نُقدمه “العطور” في المنطقة التي نعيش فيها، أو مناطق أخرى إذا كان بإمكاننا التوصيل سيكون جيد جدًا، وقد يجلب لنا مشترون  للعطور التي قُمنا بتركيبها.

قد يهمك مشروع تجارة الإكسسوارات النسائية

في النهاية:

تركيب العطور أمر سهل جدًا، وغير مُعقد أصعب ما في الأمر هو التسويق في البداية فقط. فبعد أن نتفق  مع أشخاص نقوم بالبيع لهم سواء من الفيس بوك أو مكتبات صغيرة، لن نواجه صعوبة بعد ذلك في العمل، فسيصبح كل ما علينا فعله هو تركيب العطور في المنزل لبيعها .. وانتظار الربح فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: