الرياضةلايف ستايل

تمارين تغنيك عن الذهاب إلى الجيم

تمارين تغنيك عن الذهاب إلى الجيم

ممارسة الرياضة هو أمر مُهم جدًا في حياتنا وشيء يحتاجه كل إنسان مِنا وهذا الأمر واضح جلي، ولكن هل يجب أن نذهب إلى  الجيم “الصالة الرياضية” لممارسة الرياضية .. الإجابة لا سأذكر لكم في هذا المقال مجموعة تمارين تغنيك عن الذهاب إلى  الجيم تمامًا، فمهما كان مُبتغاك من الذهاب إلى الجيم ستجده في هذه التمارين سواء أكان لياقة أو التخلص من الدهون، أو حتى الحصول على جِسم مثالي، كل ما عليك فعله هو ممارسة هذه التمارين بشكل دوري فقط.

أفضل التمارين التي تغنيك عن الذهاب إلى الجيم

دائمًا ما نعرف التمارين التي تغنينا عن الذهاب إلى الجيم ولكن للأسف الكسل دائمًا ما يدمر حياتنا وخاصة عِندما يتعلق الأمر بشيء مُرهق مثل الرياضة، ولهذا سأذكر لكم هذه التمارين البسيطة والتي لن تأخذ من وقتك الكثير، وفي نفس الوقت تغنيك عن الذهاب إلى الجيم الذي يأخذ من وقتك وأموالك الكثير

قد يهمك أهم أسباب زيادة الوزن

تمرين الضغط

تمرين الضغط من التمارين الهامة جدًا والمفيدة للغاية والتي تعمل على أكثر من عضلة في أنِ واحد، فهذا التمرين يعمل على شد أوتار الركبة ويقوي عضلات الصدر والذراعين والاكتاف، بالإضافة إلى  تنشيط عضلات القلب، وهذا كله في تمرين واحد لن يأخذ من وقتكم أكثر من 10 دقائق يوميًا.

تمرين السكوات

تمرين السكوات من التمارين الهامة جدًا أيضًا، والتي ستكتسبون بممارستها فوائد كثيرة جدًا، يعمل هذا التمرين على شد الجسم بشكل ممتاز بالإضافة إلى إنه يحرق الدهون بشكل سريع جدًا، وتحمي العظام من الأمراض الشائعة مثل هشاشة العظام.

قد يهمك الأطعمة التي تساعد بشرتك في حالة الإصابة بحب الشباب

تمرين البلانك

تمرين البلانك على الرغم من إنه قد يبدو صعبًا بعض الشيء إلا إن فوائده ستعوضكم عن هذا الإرهاق والتعب في تأديته، فمن فوائده الكثيرة جدًا، إنه يقوم بتقوية عضلات البطن، ويُقلل من آلام الظهر، وأثبتت بعض الدراسات مؤخرًا، إنه يُحسن مزاج الإنسان!

تطبيق 7 دقائق

يوجد تطبيقات كثيرة جدًا تعمل على تشجيعكم لممارسة تمارين تغنيك عن الذهاب إلى الجيم ولكن أكثر تميزًا في رأيي هو تطبيق 7 دقائق، الذي يعطيكم تمارين لمدة 7 دقائق يوميًا، تعمل على تقوية عضلات الجسم بأكمله وحرق الدهون، بالإضافة إلى إنه يُذكركم بميعاد تمارينكم يوميًا، بالإضافة إلى وجود تمارين كثيرة مُخصصة لكل عضلة من عضلات الجسم، وقد أظهر فعاليته كثيرًا مع من جربوه قبلكم، فلماذا لا تخوضوا هذه التجربة؟ وسننتظر رأيكم في المقال في التعليقات.

قد يهمك أضرار نقص فيتامين د

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: