المزيد

خلطات لتكثيف الشعر

خلطات لتكثيف الشعر هذا ما اخترنا للكتابه عنه لأن الشعر الكثيف الصحي هو سر جمال المرأة. تواجه الكثير من الفتيات مشكلة تساقط الشعر الذي يجعله يبدو خفيفا خاليا من المظهر الجمالي وعدم التمكن من عمل الكثير من التسريحات، ولكي يتم التغلب على تلك المشكلة يقوم البعض منهن باستعارة الخصلات ولكن ليس هناك أفضل من الحلول الطبيعية لجميع المشاكل الجمالية وخاصة مشاكل الشعر، لذا فإن هذا المقال سيسلط الضوء على عرض خلطات لتكثيف الشعر لتختار الأنسب لك من حيث المكونات أو سهولة التحضير.

خلطات لتكثيف الشعر

تكثيف الشعر بوصفة زيت الخروع واللافندر:

المكونات: ملعقة واحدة من زيت الخروع، قطرات قليلة من زيت اللافندر.

خطوات التحضير: قومي يمزج مكونات الخلطة إلى أن تتجانس تماما، ثم دلكي فروة رأسك لمدة خمسة عشر دقيقة، واستخدمي بعدها الشامبو المناسب لنوع شعرك والماء الفاتر وتنظيف الشعر جيدا من أي بواقي للخلطة، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار الوصفة مرة واحد بشكل أسبوعي.

مواضيع ذات صلة

مواضيع ذات صلة:

تعرفي على أفضل زيت لتكثيف الشعر

علاج الشعر المتقصف

طرق الاهتمام بالشعر الدهني

أفضل الزيوت لتطويل الشعر

أفضل ماسكات علاج تساقط الشعر في المنزل

 الاهتمام بالشعر الكيرلي

تكثيف الشعر بوصفة الثوم:

المكونات: 2 فص من الثوم المبشور، قطعة من الزبدة المذابة.

خطوات التحضير: قومي بخلط المكونات ودلكي فروة رأسك بالخليط باستخدام أطراف أصابعك بشكل دائري، وبعدها ضعي غطاء بلاستيكي على الشعر واتركيه لمدة ساعتين، ثم اغسليه بالشامبو والماء جيدا للتخلص من بواقي الوصفة ورائحة الثوم، وتعد هذا الخلطة من أفضل خلطات لتكثيف الشعر وينبغي تكرارها مرتين بشكل أسبوعي.

تكثيف الشعر بوصفة البرتقال:

يتم خلط ثمرة برتقال في الخلاط الكهربي جيدا، وضعي المخلوط على فروة الشعر لمدة ساعة على الأقل، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو للتخلص من أي بقايا للخلطة، ويمكنك استخدام بلسم خفيف للحصول على نتائج أفضل.

تكثيف الشعر بوصفة الألوفيرا:

يمكن استخلاص جيل الألوفيرا من أوراق الصبار وتدليك فروة الرأس بالخلاصة وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل قبل غسله بالماء، ولكي يتم الحصول على نتائج مرضية يمكن استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند قبل جل الألوفيرا وتكرار الوصفة من مرة إلى مرتين بشكل أسبوعي.

تكثيف الشعر بخلطة البيض وزيت الزيتون:

يتم خفق حبة مع البيض ثم إضافة مقدار ملعقتين من زيت الزيتون إلى أن يصبح الخليط ذو قوام عجيني، وافركي فروة رأسك به اتركيه لمدة عشرين دقيقة وبعدها اشطفيه بالشامبو والماء البارد وكرري تلك الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على شعر كثيف خلال فترة وجيزة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: