الشعر
أخر الأخبار

أفضل زيت لتكثيف الشعر

تسعى كل امرأة جاهدة إلى الحصول على الكثافة المناسبة لشعرها، وذلك لأنه من أبرز علامات الجمال لديها بالإضافة إلى أن كثافة الشعر وقوته ولمعانه يعطيها ثقة هائلة بالنفس.

ولكن لا تستطيع الغالبية العظمي تحقيق هذا الهدف نظرا لتعدد العوامل التي تؤدي إلى الإصابة بمشكلة تساقط الشعر منها سوء التغذية او العوامل البيئية او الوراثية، ولكننا من خلال هذا المقال سنكشف لكِ عن افضل زيت لتكثيف الشعر بطريقة سريعة.

من الضروري معرفة: طريقة ازالة القشرة من الشعر

أفضل زيت لتكثيف الشعر

هناك زيوت لتكثيف الشعر وإعطائه القوة واللمعان اللازمين ليبدو بأبهي حلة وقد اخترنا لكِ أفضلها على النحو التالي:

تعرفي على: صبغة شعر طبيعية

زيت الزيتون:

يعتبر زيت الزيتون الأصلي أحد الزيوت الهامة التي تعمل على التخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل دائم، حيث أن الاستخدام المستمر له يعمل على إحجام هرمون دايهيدروتستوستيرون من التكون وبالتالي تسهيل عملية إنماء الشعر من خلال احتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى خواصه التي تعمل على تنعيم الشعر وترطيبه.

اقرأي عن علاج الشعر المتقصف

زيت جوز الهند:

يعتبر هذا النوع أيضا افضل زيت لتكثيف الشعر وذلك بسبب غناه بمادة البوتاسيوم التي تعزز من نمو شعر جديد ومعالجة الأجزاء التالفة به، بجانب جوره في الحفاظ على فروة الرأس ووقايتها من الإصابة بمشاكل القشرة وإعطائها الترطيب اللازم لجعلها أكثر صحة وحيوية.

تعرفي على: الاهتمام بالشعر الدهني

زيت اللافندر:

ويطلق عليه زيت الخزامى أيضا وهو من ضمن مجموعة زيوت لتكثيف الشعر بفاعلية فهو لا يعمل فقط على تكثيف الشعر وتعزيز نموه وإنما أيضا بإمكانه معالجة حالات الإصابة بمرض الثعلبة.

يمكنك شراء جميع الزيوت من هنا


زيت اللافندر

زيت الجوجوبا:

يعتبر زيت الجوجوبا أفضل زيت لتكثيف الشعر، جيث أنه يعمل زيت الجوجوبا على تحسين الدورة الدموية ويعمل على إصلاح الأجزاء التالفة من الشعر بالإضافة إلى إعادة إنماء خصلات جديدة مع الاستخدام المنتظم، كما يعطي فورة الرأس الترطيب والتخلص من الكثير من المشاكل.

يمكنك شراء زيت الجوجوبا من هنا

شاهدي: الاهتمام بالشعر الكيرلي

زيت الخروع:

يعمل زيت الخروع على إنماء الشعر بطريقة سريعة وتكثيفه وإعطائه القوة اللازمة لمنع تساقطه بالإضافة إلى اللمعان فهو يعد كنز من كنوز الشعر الذي يعمل على حل جميع مشاكله.

زيت اللوز:

يؤثر زيت اللوز بفاعلية على كثافة الشعر وإعادة ترطيب وتوازن فروة الرأس، بالإضافة إلى دوره في معالجة الحكة والجفاف والتهيج الذي يصيب فروة الرأس.

للمزيد: كيفية تطويل الشعر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: