الجسم

طرق تصغير الصدر طبيعيا

تصغير الصدر طبيعيا

طرق تصغير الصدر طبيعيا

يعد شكل الصدر من أهم مظاهر الأنوثة لدى المرأة لذا فإنه يجب العناية بحجمه وشكله لتجنب الحرج من ظهوره بالشكل الصغير أو الكبير أكثر من اللازم، حيث تعاني عدد من المساء من بروزه بحجم كبير وشكل مؤرق فضلا عن عدم الحصول على مقاسات مناسبة من الملابس وعدم التمكن من ارتداء الملابس الضيقة، لذا فإننا سنعرض لكِ من خلال هذا المقال أكثر طرق تصغير الثدي ذات أثر فعال في هذا الشأن.

قد يهمك: طرق تكبير الصدر طبيعيا

طرق تصغير الصدر طبيعيا

هناك كثير من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها تصغير الصدر بعيدا عن التعرض لجراحات التجميل التي يتم فيها شفط الدهون، ومن أهم طرق تصغير الصدر ما يأتي:

تصغير الصدر بخلطة الشبه:

قومي بطحن كمية من الشبه إلى أن تصبح بودرة، ثم اخلطيها بمقدار مناسب من الماء ليصبح الخليط ذو قوام عجيني، ولدكي ثدييك بها واتركيها على الصدر إلى أن تجف تماما، ثم اغسليه جيدا بالماء البارد.

تصفحي أفضل غسول للمنطقة الحساسة

تصغير الصدر بخلطة التفاح وماء الورد:

اخلطي قدر من ماء الورد مع نفس القدر من خل التفاح، وامزجيهم جيدا وضعيهم في قوالب من الثلج واتركيها إلى أن تتجمد، وبعدها مرري مكعبات الخلطة المجمدة على الثدي بطريقة دائرية قبل القيام بالاستحمام، ولكي تحصلين على نتائج جيدة عليكِ تكرار تلك الخطوة بشكل مستمر.

تعرفي علي علاج الحكة في المناطق الحساسة

تصغير الصدر بالقهوة:

اخلطي ملعقتين من البن المطحون طحنا ناعما في كمية من الماء الفاتر إلى أن يتجانس الخليط تماما، وزعي الخليط على الصدر بطريقة التدليك الدائري لمدة 5 دقائق واتركيه لمدة 5 دقائق أخرى على الصدر ثم اغسليه بالماء جيدا.

تصغير الصدر بالزنجبيل:

قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع كوبين من الماء، ثم اتركيه حتى يبرد وقومي بتصفيته ودلكي الصدر به واتركيه لمدة ثلث ساعة، وبعدها اغسلي صدرك بالماء.

تصغير الصدر بالزبادي وزيت فيتامين E:

اخلطي مقدار قليل من زيت فيتامين اي مع ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وثمرة بيض إلى أن تتجانس المكونات تماما، ثم دلكي صدرك به واتركيه لمدة ثلث ساعة، ويجب أن تطبق تلك الخلطة قبل القيام بالاستحمام بالماء الفاتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: