الجسم

طرق تكبير الصدر طبيعيا

طرق تكبير الصدر بالتمارين الرياضية

طرق تكبير الصدر طبيعيا

تعاني الكثير من النساء من مشكلة صغر حجم الثدي وهو الأمر الذي يسبب لهن الإحراج وقلة الثقة بالنفس لأن الصدر من أولى علامات الأنوثة والجمال بالنسبة للمرأة، لذى فإن أغلبهن يسعين إلى البحث عن طرق تكبير الصدر طبيعيا بعيدا عن التعرض للجراحات وعمليات التجميل المكلفة والتي تعمل أيضا على التعرض لمشاكل صحية مستقبلية هن في غنى عنها

لذا فإن مقالنا اليوم يتحدث عن طرق تكبير الصدر وأهم النصائح المفيدة في هذا الشأن بالإضافة إلى طرق تكبير الثدي في أسبوع وطرق تكبير الثدي بالفازلين وطرق تكبير الثدي بماء الورد بالتفصيل.

قد يهمك كيفية التخلص من الكرش

طرق تكبير الصدر بالتمارين الرياضية

تمرين الضغط:

ويتم هذا التمرين من خلال الاستلقاء بالوضع المستقيم على البطن، ومن ثم استخدام عضلات الصدر والأذرع والأرجل لدفع الجسم كاملا لأعلى.

تمرين عضلة الصدر:

وتتم عملية ممارسة تمارين عضلة الصدر عن طريق الجلوس بوضع قائم بزاوية 60 درجة والاستلقاء بالظهر على المقعد، ثم إمساك كل يد بالدامبلز ووضعهما على الفخذين، ثم الشروع في رفع الدامبلز إلى ناحية الكتفين والحرص على أن تكون راحة اليد نحو الأمام واتخاذ المرفق لمنحنى قائم الزاوية.

ثم بعد ذلك يتم رفع اليدين فوق الصدر إلى الأعلى ثم يتم إنزالهما ببطء، وتكرارها 8 مرات في كل تمرين، وتعد تلك التمرينات من أفضل طرق تكبير الصدر مع اتباه نظام غذائي متكامل وصحي.

اقرئي عن وصفات لعلاج النحافة وزيادة الوزن

طرق تكبير الثدي في أسبوع

خلطة الحلبة واللبن:

يتم خلط ملعقة من الحلبة المطحونة مع نصف كوب من الحليب وكوب كبير من الماء في الخلاط الكهربي إلى أن تتجانس جميع المكونات، وتناولي منها مرة واحدة يوميا بعد الاستيقاظ من النوم في الصباح.

وتعتبر هذه الوصفة من أفضل طرق تكبير الثدي في أسبوع لأن الحلبة لها تأثير يشبه تأثير هرمون الاستروجين المسئول عن ظهور علامات الأنوثة، لذا فإنه يمكن استخدام الحلبة كأحد طرق تكبير الصدر طبيعيا.

خلطة السبانخ والكمون:

تضاف ملعقتين صغيرتين من الكمون المطحون مع كوب كبير من عصير السبانخ وكوب من لبن اللوز والعمل على تقليب جميع المكونات معا إلى أن يكتمل التجانس، ويتم تناوله يوميا لمدة ثلاث أشهر.

وستلاحظين ظهور الفرق من أول أسبوع مع النمو التدريجي له، وتتميز تلك الخلطة بأنها تحتوي على البروتينات ومضادات الأكسدة التي تزيد من نمو عضلات الثدي، لذا فإنها تعد واحدة من أفضل طرق تكبير الصدر طبيعيا.

طرق تكبير الثدي بالفازلين

أثبتت التجارب العملية أن الفازلين يعمل على زيادة حجم الثدي، وذلك لأن المكونات المتواجدة به تغذي الثدي وتعمل على تكبير الصدر، وهناك الكثير من الفوائد التي تعود على الثدي جراء استخدام الفازلين ومن أهمها:

  • يعمل على تليين ورطوبة الثدي ليصبح ذو ملمس جذاب.
  • يعد من أفضل المواد المستخدمة في طرق تكبير الصدر .
  • يعمل على تفتيح لون المنطقة الموجودة بها الحلمة.
  • يزيل الجلد الميت من منطقة الصدر.
  • يوفر الترطيب العميق لبشرة الثدي.

ويمكن تطبيق طرق تكبير الثدي بالفازلين وفقا للخطوات التالية:

  • احضري ملعقتين كبيرتين من الفازلين مع عشرين قطرة من زيت اللافندر.
  • اخلطي المكونات السابقة جيدا إلى أن تمتزج تماما.
  • دلكي منطقة الصدر باستخدام الكريم الناتج بكل هدوء من منطقة أسفل الصدر إلى أعلاه.
  • وتعتبر هذه من أفضل طرق تكبير الصدر إذا ما تم تطبيقها مرة كل يوم حتى أسبوع.

تصفحي أسباب زيادة الوزن عند النساء

طرق تكبير الثدي بماء الورد

يتسم ماء الورد بأنه ذو خصائص جمالية بالنسبة للمرأة وخاصة تكبير حجم الثدي، ولكن ينبغي أن يكون ماء ورد طبيعي والابتعاد عن عبوات ماء الورد المغشوشة، ويمكن تحضرها من خلال الخطوات التالية:

  • قومي بنقع عدد من بتلات الورد في الماء داخل وعاء مناسب مع الحرص على تعريضها لأشع الشمس لمدة لا تقل عن ساعتين.
  • بعد إتمام الترطيب الجيد لبتلات الورد، اهرسيه وانقليه إلى وعاء آخر.
  • اتركي الورد إلى أن يتحول لونه إلى اللون الوردي وصفيه لتحصلين على ماء ورد طبيعي ومركز.
  • اخلطي كوب من ماء الورد مع ملعقتين من بوردة الحمص وملعقتين من الحلبة المطحونة وملعقتين من قشر الليمون، ويوضع المزيج على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات.
  • ارفعي القدر من على النار ثم اتركيه إلى ان يهدأ، ودلكي وجهك باستخدام الخليط بحركات دائرية واتركيه 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: