مشاريع نسائية

مشروع الربح من الكروشية

الربح من الكروشية

مشروع الربح من الكروشية

مشروع الربح من الكروشية  من المشاريع النسائية الجيدة التي يُمكن لأي امرأة موهوبة العمل بها، ولكن ماذا لو لم تكوني مُحترفة في صناعة الصناعات  اليدوية؟ كيف يُمكن أن تتعلمي في أسرع وقت مُمكن؟ في الحقيقة هُناك خياران، الأول هو البحث على اليوتيوب بكلمات مثل “تعلم الكروشية” – “الكروشية خطوة بخطوة” أو سأقوم بتسهيل المُهمة عليكي أكثر وأعطيكم هذه القناة لمتابعتها “كروشية كافية” وهي قناة تشرح طريقة عمل أشياء بسيطة بالكروشية مثل عمل وردة أو قفازات، وأشياء كثيرة غير هذه..

قد يهمُّك مشروع تجارة الإكسسوارات النسائية

إما إذا كُنتي مِن مَن لا يحبون التعلم من الإنترنت، فيُمكنكِ الذهاب إلى “ساقية عبدالمنعم الصاوي” في الزمالك إذا كُنتي من سُكان  مدينة القاهرة وهُناك ستجدين دروس تعليم الكروشية من ضمن “ورش عمل الساقية” بأسعار رمزية جدًا، لا تتجاوز الـ 150 جنية شهريًا.

كيفية الربح من الكروشية

بعد التعلم، وبعد إنشاء بعض المنتجات المميزة يأتي وقت البيع، ويُمكنك عرض مُنتجاتك على المكتبات، أو المتاجر التي تقوم بعرض أشياء مثل التي تقومين بعملها، ولكن حاولي أن يكون سعرك أقل في البداية، حتى تكون هُناك فرصة لعرض مُنتجاتك او شرائها.

قد يهمُّك:  استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

ويُمكنك أيضًا أن تقومي بعرض مُنتجاتك على صفحات الفيس بوك التي تبيع مُنتجات مشابهة، أو حتى القيام بعمل صفحة وعرض مُنتجاتك عليها مع تسويقها، أو نشرها في المجموعات النسائية لأن النساء دائمًا ما يعشقن مثل هذه الأدوات والُمنتجات، وكذلك يمكنك إنشاء مدونة مجانية علي بلوجر وعرض منتجاتك بها اطلعي على الخطوات الأولى للربح من بلوجر و أيضًا الربح من مدونة بلوجر موضوعين بهما شرح تفصيلي عن انشاء مدونة بلوجر والربح منها.

أهم شيء هو التعلم، البدء بالتعلم هو نصف الطريق تقريبًا لأن البيع سهل للغاية، والربح من الكشروية في غاية السهولة فقط إذا تخطيتي مرحلة “التعلم” ووصلتي إلى مرحلة الاحتراف.

وبهذا نكون انتهينا من شرح موضوع الكروشية ورجاءًا إذا واجهتكم أي مشكلة لا تترددوا ابدًا في ذِكرها في التعليقات، لنُجيبكم فورًا.

قد يهمُّك:   أفكار مشاريع نسائية على الانترنت

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: